تطوير المواقع الالكترونية

نحن من افضل شركات تطوير المواقع الالكترونية فى مصر والوطن العربى نريد مساعدتك

لجعل أفكارك تنبض بالحياة من خلال موقعك الإلكترونى

Be-inWeb⭐⭐⭐⭐⭐

شركة برمجة مواقع الكترونية

ما الفائدة من تطوير المواقع او المتاجر الكترونية

يعد تطوير المواقع او تطوير المتاجر الالكترونية من اكثر المجالات الرئيسية في عالم الانترنت لوضع اللمسات الإبداعية والتوافق مع محركات البحث سيو SEO لتكون دائما متواجد فى الأسواق امام المنافسين لابد من تطوير الموقع او تطوير المتجر الخاصة بك

شركة Be-inWeb من افضل شركات تطوير المواقع الالكترونية فى مصر والوطن العربى بفضل الله. نتميز بدقة في تصميم وتطوير المواقع لتكون على اعلى كفاءة فى التصميم والتوافق مع محركات البحث SEO , وسهولة عرض الخدمة المصمم من اجلها الموقع سواء كان موقع شخصى او موقع لشركة.

 

شاهد أيضا: كيف يتم تهيئة المواقع والمتاجر لمحركات البحث SEO

 

نحن فريقك المتواجد هنا من اجلك هل لديك موقع وتريد تطويرة

تطوير الى اعلى درجة 99%

وتنقسم تطوير المواقع الإلكترونية الى جزئيين

تطوير الواجهة الأمامية و تطوير الواجهة الخلفية حيث يكون التطوير فى

وهناك فرق بين تطوير المواقع و انشاء المواقع الالكترونية

حيث ان تطوير المواقع يعني ان لديك موقع او متجر و تريد تطويره واجراء التحديثات عليه. اما انشاء الموقع فهو انشاء موقع من البداية سواء كان موقع ديناميكي dynamic او موقع ثابت static.

ما الفرق بين المواقع الثابتة والمواقع الديناميكية فى انشاء المواقع الالكترونية وتطويرها

المواقع الثابتة : هي مواقع بسيطة يطلق عليها ثابته لان هذا النوع من المواقع ثابت المحتوى اي لا يتم التعديل عليه بسهوله. واذا اردت التعديل عليه يحتاج الى شخص متخصص في تطوير المواقع “مبرمج مواقع”.

تم برمجتها ب HTML لتكوين عدة صفحات برمجية للاعتماد عليها عند التعديل على الموقع فى اى شيء. فالسبيل الوحيد لتعديل على الموقع هو الدفع لمطور مواقع لتعديل على صفحات HTML و CSS لعمل التحديثات سواء التحديثات السنوية او الشهرية.

هي مواقع رائعة وحديثه يتم تحديثها بكل سهوله حيث يمكن لصاحب الموقع تعلم طريقه التحديث و اضافه محتوى جديد على الموقع الخاص به.

وهذا النوع من المواقع يوفر عليك الكثير من الأمور بعد ذلك بالإضافة الى المميزات التي ستحصل عليها من شكل رائع وسهولة التعديل على الموقع وتحديثه شهريا و سنويا مما يجعله صديق لمحركات البحث SEO وكذلك امان اعلى من المواقع الثابتة مع إمكانية إضافة مشرفين على الموقع.

كما يمكنك تغيير مظهر الموقع فى وقت اسرع بكثير من المواقع الثابتة وذلك لان هذه المواقع تم برمجتها بلغات برمجية حديثة مثل PHP او ASP ولكن يعيب هذه المواقع انها تحتاج الى مساحة اكبر بقليل من المواقع الثابتة.